010 673 41224

تعرَّف أكثر على الوفيات

قصة الموقع

فكرة الموقع بدأت حين تعرض أحد المؤسسين لحالة وفاه و شعر بصعوبة الإجرائات و المشاوير الذي يجب إتباعها، في عصر التكنولوجيا و البرمجة حان الوقت لتسهيل هذه الفترة الصعبة على أهل و أصدقاء المتوفي .


الوفيات هو مشروع مصري أسسه خمسة رواد أعمال هدفهم إتاحة الفرصة للأهل و الأصدقاء لمساندة بعض وقت الشدة و تخليد ذكري المتوفي. بدأت الوفيات في يونيو 2013 كفكرة حين تم إختيارها ضمن برنامج حاضنة الأعمال .Flat6labs تم إطلاق الموقع في سبتمبر 2013 ليكون أول موقع إلكتروني للنعي و التعزيات و خدمات ما بعد الوفاه في الوطن العربي. حصل المشروع على إهتمام هائل منذ بدايته حيث توافد عليه المئات من الزوار يومياً فور نشأته لقرائة نعي و تعزيات الجرائد و تقديم العزاء أو الإعلان عن حالة وفاه و تفقد الدليل الذي يحتوي على معلومات عن جميع الخدمات المتعلقة بالوفيات و العزاء.

تم نشر مقالات عن موقع الوفيات في الكثير من الصحف و الجرائد العالمية مثل TechCrunch، The Huffington Post، Wall Street Journal، وامضه، اليوم السابع، المال، البورصة، و CairoScene.


كما إنها حازت على إهتمام العديد من المستثمرين من داخل مصر و خارجها حيث أن أستثمرت فيها شركة Cairo Angels في منتصف 2014. في نفس السنة حصلت على إستثمارات من شركة 500Startups التي تعد واحدة من أكبر شركات الإستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية و تم إختيار فريق العمل لينضم لحضانة أعمال الشركة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لمدة 4 شهور.

هدف الموقع:

هدف موقع الوفيات الأساسي هو تسهيل فترة ما بعد الوفاه العصيبة على الأهل و الأصدقاء و ذلك عن طريق خدمات إعلان الوفاه، التعزيات و دليل خدمات كامل. بالإضافة إلى وجود مكان دائم على الموقع لتخليد ذكرى المتوفي و المشاركة بإنجازاته و ذكرياته


تعرف علي خدمات الوفيات