• شارك

ابراهيم رضوان

الجمعة ١٤ سبتمبر ١٩٨٤ - السبت ٢٢ يونيو ٢٠١٣

مـــــر عـــــام على رحيـــل ابــراهيـــم رضــوان فقيد الشباب
والله انا لفــراقك لمحزونون

اللهم نور مرقد ابراهيم رضـوان و عطر مشهده و طيب مضعجه و انس وحشته و نفس كربته وقه عذاب القبر و فتنته , اللهم اني اسألك ان يكون ممن بشر عند الموت بروح و ريحان و رب راض غير غضبان .
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه و لا تجعله حفرة من حفر النار اللهم حرم دمه و لحمه و بشرته عن النار برحمتك يا ارحم الراحمين .
اللهم اسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربته هنيئة مريئة لا يضمأ بعده ابدا .
اللهم انك عفو تحب العفو فأعفوا عنه و ارحمه برحمتك يا الله .
اللهم انا نعلم اننا لن نكون ارحم به منك فارحمه برحمتك الواسعه التي وسعت كل شي .
اللهم يا ودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعالا لما تريد ,اسألك باسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اعطيت و اذا استرحمت به رحمت ان كان في هذه الساعه في سرور و نعيم فزد في سروره و نعيمك عليه , وان كان في عذاب فنجه من عذابك و انت الغني الحميد .
اللهم اعطه من خير ما اعطيت به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عطاء يليق بجلال وجهك و عظيم سلطانك .
اللهم ارزقه لذة النظر الى وجهك و الشوق الى لقائك اللهم اجعل ذريته ذرية صالحه تدعوا له بخير الى يوم الدين و ادخله بمنك و كرمك جنات النعيم .
اللهم يا سامع الصوت و يا سباق الفوت و يا كاسي العظام لحما بعد الموت اعط جميع موتى المسلمين و المسلمات مثل ما سألتك يا اجود من سئل و اوسع من اعطى سبحان الذي اختار لنفسه الدوام و حكم بالموت و الفناء على خلقه الخاص و العام و ساوى بالتراب بين الملوك والخدام سبحانه من عزيز لا يضام وملك لا يرام وقوي لا يعجزه الانتقام عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم مافي الارحام ذلك الله ربكم لا إله إلا هو الملك القدوس السلام وصدق محمد صلى الله عليه وسلم عبده ورسوله المفضل على سائر الانام.
عن عمر بن العاص رضى الله عنه قال: إذا دفنتموني فأقيموا حول قبري قدر ما تنحر جزور ويقسم لحمها حتى استأنس بكم وأعلم ماذا أراجع به رُسُل ربي .( مسلم )
وهذه سنه مندثرة فأحوج ما يكون الانسان إلى اهله واحبابه في هذا الموقف.

اسأل الله العظيم لمن ساهم في نشر هذا الدعاء لابراهيــم رضــوان ولجميع موتانا وموتى المسلمين ان يجعله في ميزان حسناته وان يرفع له الدرجات وان يكفر عنه السيئات ومثل ذلك لوالديه ولذويه من الاحياء والاموات ،،، اللهم آمين .. آمين .. آمين



ابلاغ عن الصفحة